قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
حقيقية حذف أجزاء من منهج الكيمياء واللغة الأجنبية الثانية للصف الأول الثانوي
انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أخبار تفيد بحذف أجزاء من منهج الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024-2025،ونفى مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم صحة هذه الأنباء، مؤكدًا عدم صدور أي إعلان رسمي يتعلق بتعديل المنهج.
وأشار المصدر إلى أن الأخبار المتداولة هي اجتهادات شخصية وليست معلومات رسمية، ودعا إلى عدم الانسياق وراء هذه الشائعات.
وفي السياق ذاته، نفت قناة إكسترا نيوز اليوم السبت الأخبار التي زُعم أنها صادرة عنها بخصوص إلغاء قرار إلغاء اللغة الأجنبية الثانية من المجموع.
وأوضح أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة، أن الأخبار التي استخدمت شعار القناة لترويج هذه الشائعات هي أخبار مزيفة، وأن القناة لم تنشر أي معلومات تتعلق بهذا الموضوع عبر منصاتها الرسمية.





-41.jpg)
